ذهب حقيقي عيار 18 قيراط وألماس حقيقي G / VS

فان كليف & آربلز

»فان كليف & آربلز

فان كليف & آربلز

فان كليف & Arpels هي مجوهرات فرنسية أخرى معروفة, راقب, وشركة العطور. تم إكتشافة في 1896 بقلم ألفريد فان كليف وعمه سالومون آربلز في باريس. غالبًا ما تتميز قطعهم بالزهور, الحيوانات, والجنيات, وقد ارتدته أيقونات الموضة مثل فرح بهلوي, دوقة وندسور, جريس كيلي, إليزابيث تايلور وإيفا بيرون.

إذا كنت تبحث عن قطعة مجوهرات من Van Cleef and Arpels دون كسر البنك الذي تتعامل معه, بالتأكيد loveclovers.com هو أفضل اختيار لك. نحن نقدم 1:1 جودة أصلية من الذهب عيار 18 قيراطًا وقلادة من الماس GIA VCA Alhambra, سوار VCA Perlee , VCA Zip, خاتم VCA Lotus, أقراط VCA Frivole وغيرها من Van Cleef & مجوهرات Arpels الرّاقية. 100% نفس الأصل فان كليف & آربلز.

فان كليف & أقراط Arpels Pure Alhambra المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا مع عرق اللؤلؤ VCARA38800

فان كليف & أقراط Arpels Pure Alhambra المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا مع عرق اللؤلؤ VCARA38800

فان كليف & أقراط Arpels Pure Alhambra المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا مع عرق اللؤلؤ VCARA38800. معدن: 18مرجع الذهب الأصفر ك: VCARA38800 رقم المصنع: 3300645 وزن الذهب: 9.4 جرام تم صنع أقراط Alhambra هذه بتصميم جميل ونظيف على طراز Pure Alhambra. تم ترصيعها من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ولها وظيفة خلفية تتميز ب …

فان كليف & سوار Arpels Vintage Alhambra المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا 5 أنماط VCARP3JK00

فان كليف & سوار Arpels Vintage Alhambra المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا 5 أنماط VCARP3JK00

وفية لأول جوهرة Alhambra® التي تم إنشاؤها في 1968, إبداعات فينتاج ألامبرا من تصميم فان كليف & تتميز Arpels بفريدتها, أناقة خالدة. مستوحى من أوراق البرسيم, أيقونات الحظ هذه مزينة بإطار من الخرز الذهبي. سوار فينتاج ألامبرا, 5 أنماط, جلوشا ذهب أصفر. المرجعي : حجم المعصم VCARP3JK00 : 7.6 بوصة معدنية: …

سوار الماس مطرز 1 نموذج الصف الصغير VCARP27E00

سوار الماس مطرز 1 نموذج الصف الصغير VCARP27E00

مثل بريق الثلج, تصطف أحجار الماس المستديرة على الشريط الذهبي لإبداعات بيرليه الماسية. يستحضر الإعداد في صفوف متداخلة مسرحية من الضوء, كاشفة عن الجمال الطبيعي لهذه الأحجار الكريمة. سوار مطرز بالماس, 1 صف, ذهب وردي, الماس المستدير, نموذج صغير; جودة الماس DEF, IF إلى VVS. المرجعي : حجم المعصم VCARP27E00 : 6.4 بوصة الماس(س) : 76 الحجارة, …

فان كليف & Arpels Magic Alhambra Long Necklace 1 Arpels Magic Alhambra قلادة طويلة

فان كليف & Arpels Magic Alhambra قلادة طويلة 1 Arpels Magic Alhambra قلادة طويلة

فان كليف & Arpels Magic Alhambra قلادة طويلة 1 الزخرفة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مع الماس المرصوف. المرجعي: رقم المصنع VCARO49O00: 147002673 معدن: 18ك وزن الذهب الأبيض: حول 16 غرام ماس: 60 قطع, وزن الماس الصف G / VS: 2.55 طول السلسلة قيراط : 36.0 بوصة تم إنشاؤها في 2006 بواسطة فان كليف & آربلز, تتجمع إبداعات مجوهرات Magic Alhambra® بأحجام مختلفة …

فان كليف & Arpels Magic Alhambra قلادة طويلة

فان كليف & Arpels Magic Alhambra قلادة طويلة

فان كليف & قلادة Arpels Flowerlace من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصعة بالألماس. المرجعي: VCARP05200 رقم المصنع: 115002091 معدن: 18ك الذهب الأبيض الماس: 78 الحجارة, 2.37 قيراط من خلال الجمع بين شفافية الدانتيل والصورة الظلية الرشيقة للزهور, تجمع مجموعة Flowerlace للمجوهرات الرّاقية اثنتين من Van Cleef & آربلز’ المصادر الرئيسية للإلهام: الطبيعة والأزياء. لو سمحت …

فان كليف & طقم اقراط كوزموس من اربلز مع موديل صغير من عرق اللؤلؤ والماس

فان كليف & طقم اقراط كوزموس من اربلز مع موديل صغير من عرق اللؤلؤ والماس

فان كليف & طقم أقراط Arpels Cosmos مع نموذج صغير من عرق اللؤلؤ والماس مكون من أربع بتلات على شكل قلب, Cosmos ™ مستوحاة من إحدى فان كليف & آربلز’ زهور التوقيع, يعود تاريخه إلى الخمسينيات من القرن الماضي. يخلق التصميم الطبيعي إحساسًا قويًا بالحركة. أقراط Cosmos, نموذج صغير, 18ك الذهب, عرق اللؤلؤ الأبيض, الماس المستدير, جودة الماس DEF, لو ل …

أقراط ماجيك ألامبرا من الذهب الوردي عيار 18 قيراط 2 زخارف من عرق اللؤلؤ والماس

أقراط ماجيك ألامبرا من الذهب الوردي عيار 18 قيراط 2 زخارف من عرق اللؤلؤ والماس

أنشئت في 2006 بواسطة فان كليف & آربلز, تجمع إبداعات مجوهرات Magic Alhambra® زخارف مختلفة الأحجام في قصر الحمراء, معا في رقصة بهيجة. مستوحى من أوراق البرسيم, تتميز تصميماتهم غير المتماثلة بارتباطات مختلفة من المواد. أقراط Magic Alhambra, 2 أنماط, ذهب وردي, عرق اللؤلؤ الرمادي, الماس المستدير; جودة الماس DEF, IF إلى VVS. المرجعي : VCARP2R200 رقم المصنع: 70001292 الماس(س) …

18طقم أقراط كيه ماجيك ألامبرا 2 زخارف عين النمر والعقيق VCARN5JR00

18طقم أقراط كيه ماجيك ألامبرا 2 زخارف عين النمر والعقيق VCARN5JR00

أنشئت في 2006 بواسطة فان كليف & آربلز, تجمع إبداعات مجوهرات Magic Alhambra® زخارف مختلفة الأحجام في قصر الحمراء, معا في رقصة بهيجة. مستوحى من أوراق البرسيم, تتميز تصميماتهم غير المتماثلة بارتباطات مختلفة من المواد. أقراط Magic Alhambra, 2 أنماط, الذهب الأصفر, عين النمر, كارنيليان. المرجعي : VCARN5JR00 رقم المصنع: 3240638 معدن: 18عقيق من الذهب الأصفر ك : 2 الحجارة …

أقراط Magic Alhambra من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا 2 أم اللؤلؤ الزخارف VCARD78800

أقراط Magic Alhambra من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا 2 أم اللؤلؤ الزخارف VCARD78800

أنشئت في 2006 بواسطة فان كليف & آربلز, تجمع إبداعات مجوهرات Magic Alhambra® زخارف مختلفة الأحجام في قصر الحمراء, معا في رقصة بهيجة. مستوحى من أوراق البرسيم, تتميز تصميماتهم غير المتماثلة بارتباطات مختلفة من المواد. أقراط Magic Alhambra, 2 أنماط, الذهب الأصفر, عرق اللؤلؤ الأبيض. المرجعي : VCARD78800 رقم المصنع: 3200668 معدن: ذهب أصفر عيار 18 قيراط & أم لؤلؤة …

فان كليف & آربلز سقراط 3 أقراط زهرة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مع الماس

فان كليف & آربلز سقراط 3 أقراط زهرة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مع الماس

رمز النضارة والخفة, تعزز مجموعة مجوهرات Socrate ™ تصميم الأزهار الرقيق المرصع بالألماس. يأخذ التصميم الرائع العديد من الأشكال, على شكل حلقات متلألئة, المعلقات والأقراط. أقراط سقراط, 3 زهرة, ذهب ابيض, الماس المستدير; جودة الماس DEF, IF إلى VVS. المرجعي : وزن الذهب VCARB14300: 8.7 غرام الماس(س) : 66 …

  • ترجمة


  • حسب الفئات

  • حسب الماركات

  • دليل مخصص

    باستثناء قطع المجوهرات الفاخرة ذات العلامات التجارية الشهيرة, يمكننا صنع المجوهرات المصنوعة من الذهب والماس خصيصًا لك. إذا كان لديك أي من الأشياء التالية في الاعتبار للمجوهرات المصنوعة حسب الطلب بالفعل, من المفيد لنا أن نعرفها أثناء إنشاء تصميمك.

    نمط

    تمتع بأسلوب فريد خاص بك, أو تعرف على أذواق الشخص الذي تصمم من أجله? دعنا نعرف.

    المواد

    تعرف بالفعل أنواع المعادن أو الأحجار الكريمة التي ترغب في استخدامها في تصميمك? يمكن أن يساعدنا ذلك في تقديم اقتباس بسرعة أكبر.

    تبرع

    إذا كان لديك ميزانية في الاعتبار, يمكننا مساعدتك في تقييم الخيارات المختلفة وتكاليفها.

  • RSS حب البرسيم

  • شحن & قسط

    الدفع والشحن

  • ابقى على تواصل

    عنوان: 714, جيوتشوج, هوادا جاردن, منطقة لوهو, شنتشن، الصين
    ال WhatsApp: +86-180-598-16770
    بريد: customjewelry@hotmail.com

  • اتبع في الفيسبوك

  • دردشة مفتوحة
    تحتاج مساعدة?

Van Cleef & Arpels

» Van Cleef & Arpels

Van Cleef & Arpels

Van Cleef & Arpels is another well-known French jewelry, watch, and perfume company. It was founded in 1896 by Alfred Van Cleef and his uncle Salomon Arpels in Paris. Their pieces often feature flowers, animals, and fairies, and have been worn by style icons such as Farah Pahlavi, the Duchess of Windsor, Grace Kelly, Elizabeth Taylor and Eva Perón.

If you are seeking a Van Cleef and Arpels jewelry piece without breaking your bank, surely loveclovers.com is your best choose. We offer 1:1 quality authentic quality 18k gold and GIA diamond VCA Alhambra Necklace, VCA Perlee bracelet , VCA Zip, VCA Lotus ring, VCA Frivole earrings and other Van Cleef & Arpels High jewelry. 100% same as original Van Cleef & Arpels.

Van Cleef & Arpels Pure Alhambra Earrings in 18k Yellow Gold with Mother of Pearl VCARA38800

Van Cleef & Arpels Pure Alhambra Earrings in 18k Yellow Gold with Mother of Pearl VCARA38800

Van Cleef & Arpels Pure Alhambra Earrings in 18k Yellow Gold with Mother of Pearl VCARA38800. Metal: 18k yellow gold Reference: VCARA38800 Factory number: 3300645 Gold weight: 9.4 grams These Alhambra earrings have been made in the beautiful and clean design of the Pure Alhambra style. They are set in 18k yellow gold and have a post back featuring a …

Van Cleef & Arpels Vintage Alhambra Bracelet in 18k Yellow Gold with 5 Motifs VCARP3JK00

Van Cleef & Arpels Vintage Alhambra Bracelet in 18k Yellow Gold with 5 Motifs VCARP3JK00

Faithful to the very first Alhambra® jewel created in 1968, the Vintage Alhambra creations by Van Cleef & Arpels are distinguished by their unique, timeless elegance. Inspired by the clover leaf, these icons of luck are adorned with a border of golden beads. Vintage Alhambra bracelet, 5 motifs, guilloché yellow gold. Reference : VCARP3JK00 Wrist Size : 7.6 inches Metal: …

Perlée Diamonds Bracelet 1 Row Small Model VCARP27E00

Perlée Diamonds Bracelet 1 Row Small Model VCARP27E00

Like glimmering snowflakes, round diamonds line the golden ribbon of Perlée™ diamond creations. The setting in staggered rows evokes a play of light, revealing the natural beauty of these precious stones. Perlée diamonds bracelet, 1 row, pink gold, round diamonds, small model; diamond quality DEF, IF to VVS. Reference : VCARP27E00 Wrist Size : 6.4 inches Diamond(s) : 76 stones, …

Van Cleef & Arpels Magic Alhambra Long Necklace 1 Motif in 18k White Gold Paved Diamonds VCARO49O00

Van Cleef & Arpels Magic Alhambra Long Necklace 1 Motif in 18k White Gold Paved Diamonds VCARO49O00

Van Cleef & Arpels Magic Alhambra Long Necklace 1 Motif in 18k White Gold with Paved Diamonds. Reference: VCARO49O00 Factory Number: 147002673 Metal: 18k white gold Gold weight: around 16 grams Diamonds: 60 pieces, G/VS grade Diamond weight: 2.55 carats Chain length : 36.0 inches Created in 2006 by Van Cleef & Arpels, the Magic Alhambra® jewelry creations gather different-sized …

Van Cleef & Arpels Flowerlace Pendant in 18k White Gold with Full Diamonds

Van Cleef & Arpels Flowerlace Pendant in 18k White Gold with Full Diamonds

Van Cleef & Arpels Flowerlace Pendant in 18k White Gold set with Diamonds. Reference: VCARP05200 Factory Number: 115002091 Metal: 18k white gold Diamonds: 78 stones, 2.37 carats By combining the transparency of lace with the graceful silhouette of flowers, the Flowerlace High Jewelry collection brings together two of Van Cleef & Arpels’ key sources of inspiration: nature and couture. Please …

Van Cleef & Arpels Cosmos Earrings set with Mother of Pearl and Diamonds Small Model

Van Cleef & Arpels Cosmos Earrings set with Mother of Pearl and Diamonds Small Model

Van Cleef & Arpels Cosmos Earrings set with Mother of Pearl and Diamonds Small Model Composed of four heart-shaped petals, Cosmos™ is inspired by one of Van Cleef & Arpels’ signature flowers, dating from the 1950s. The naturalistic design creates a strong sense of movement. Cosmos earrings, small model, 18K gold, white mother-of-pearl, round diamonds, diamond quality DEF, IF to …

Magic Alhambra Earrings in 18k Pink Gold set with 2 motifs of Mother-of-pearl and Diamonds

Magic Alhambra Earrings in 18k Pink Gold set with 2 motifs of Mother-of-pearl and Diamonds

Created in 2006 by Van Cleef & Arpels, the Magic Alhambra® jewelry creations gather different-sized Alhambra motifs, coming together in a joyful dance. Inspired by the clover leaf, their asymmetric designs feature different associations of materials. Magic Alhambra earrings, 2 motifs, pink gold, gray mother-of-pearl, round diamonds; diamond quality DEF, IF to VVS. Reference : VCARP2R200 Factory number: 70001292 Diamond(s) …

18K Magic Alhambra Earrings set with 2 Motifs of Tiger’s Eye and Carnelian VCARN5JR00

18K Magic Alhambra Earrings set with 2 Motifs of Tiger’s Eye and Carnelian VCARN5JR00

Created in 2006 by Van Cleef & Arpels, the Magic Alhambra® jewelry creations gather different-sized Alhambra motifs, coming together in a joyful dance. Inspired by the clover leaf, their asymmetric designs feature different associations of materials. Magic Alhambra earrings, 2 motifs, yellow gold, tiger’s eye, carnelian. Reference : VCARN5JR00 Factory number: 3240638 Metal: 18K yellow gold Carnelian : 2 stones …

Magic Alhambra Earrings in 18k Yellow Gold with 2 Mother of Pearl Motifs VCARD78800

Magic Alhambra Earrings in 18k Yellow Gold with 2 Mother of Pearl Motifs VCARD78800

Created in 2006 by Van Cleef & Arpels, the Magic Alhambra® jewelry creations gather different-sized Alhambra motifs, coming together in a joyful dance. Inspired by the clover leaf, their asymmetric designs feature different associations of materials. Magic Alhambra earrings, 2 motifs, yellow gold, white mother-of-pearl. Reference : VCARD78800 Factory number: 3200668 Metal: Solid 18k Yellow Gold & Mother of Pearl …

Van Cleef & Arpels Socrate 1 Flower Earstuds in 18k White Gold with Diamonds

Van Cleef & Arpels Socrate 1 Flower Earstuds in 18k White Gold with Diamonds

A symbol of freshness and lightness, the Socrate™ jewelry collection enhances a delicate floral design set with diamonds. The exquisite motif takes on a multiplicity of guises, in the form of glittering rings, pendants and earrings. Socrate earstuds, 1 flower, white gold, round diamonds; diamond quality DEF, IF to VVS. Reference : VCARG44100 Diamond(s) : 22 stones, 0.59 carats Love …

  • By Categories

  • By Brands

  • Guide for Custom Made

    Except the popular brand luxury jewelry pieces, we can custom make the gold and diamond jewelry specially for you. If you have any of the following things in mind for custom made jewelry already, they’re helpful for us to know as we create your design.

    STYLE

    Have a unique style of your own, or know the tastes of the person you’re designing for? Let us know.

    MATERIALS

    Already know the types of metals or gems you’d like to use in your design? That can help us provide a quote more quickly.

    BUDGET

    If you have a budget in mind, we can help you weigh different options and their costs.

  • RSS Love Clovers

  • Shipping & Payment

    Worldwide Free Shipping by
    worldwide free shipping

    Accept Payments Via Bank Transfer, Western Union, Moneygram.

  • Get in Touch

    Address: F3, Shuibei Jewelry Center, Shenzhen China
    Mail: customjewelry@hotmail.com
    Whatsapp: 008618059816770
    Wechat: domainpro

  • Follow at Facebook